نيوكاسل يفتح أبوابه لضم نجم مانشستر يونايتد

كشفت تقارير إنجليزية، اليوم الثلاثاء، اهتمام نادي نيوكاسل بالتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

أفادت تقارير عن صحيفة “تيليجراف” أن نيوكاسل حدد لاعب خط وسط مانشستر يونايتد دوني فان دي بيك كأحد أهداف الانتقالات في يناير.

كافح الهولندي الدولي من أجل اللعب في مانشستر يونايتد، وتشير التقارير لرغبته في الرحيل عن أولد ترافورد.

وفقًا لـ تليجراف، فقد أدى ذلك إلى استهداف نيوكاسل فان دي بيك، حيث ذكر التقرير أن فريق المجابايث مستعدون لاختبار رغبة الشياطين الحمر على رجل أياكس السابق.

سيكون مالكو نيوكاسل الجدد حريصين على جلب بعض الأسماء الكبيرة في يناير المقبل وإظهار طموحهم، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتمكنوا من جذب لاعبين من الطراز العالمي حقًا، حتى لو كان بإمكانهم تحمل تكاليفها.

يبدو أن فان دي بيك خيار جيد الآن بسبب وضعه في اليونايتد، كما ذكرت صحيفة التليجراف، نجم باريس سان جيرمان جورجينيو فينالدوم كخيار آخر يمكن أن يلجأ إليه النادي لاحقًا في فترة الانتقالات.

من المؤكد أن رالف رانجنيك مدرب اليونايتد المتعثر يمكنه القيام بعمل جيد لمنح فان دي بيك المزيد من الفرص بعد قلة وقت اللاعب الهولندي للعب تحت قيادة سلفه أولي جونار سولشاير.

من الصعب معرفة سبب تعثر فان دي بيك في مانشستر بعد أن بدا مثيرًا للإعجاب في أياكس، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان بإمكانه إحياء مسيرته في سانت جيمس بارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى