محمد صلاح مرشح للفوز بجائزة تاريخية في كأس أمم أفريقيا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن ترشيح محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، لجائزة في كأس أمم أفريقيا.

آخر أخبار محمد صلاح:

واختارت صحيفة “ديلي ميل”، طبقًا لتقرير أعدته، محمد صلاح ليحصد جائزة الحذاء الذهبي في كأس أمم أفريقيا، بعد اعتلاء صدارة هدافي النسخة.

وقالت:”ليس من المفاجئ أن يُرجح محمد صلاح للفوز بالحذاء الذهبي في كأس الأمم الإفريقية هذا العام”.

وأوضحت: “عاد المهاجم المصري إلى أرقامه البارزة في الدوري الإنجليزي، حيث أصبح مؤخرًا أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل أكثر من 20 هدفًا في خمسة مواسم متتالية، منذ أن حقق إيان راش نفس الإنجاز”.

مشاركة محمد صلاح في كأس أمم أفريقيا :

ورشحت الصحيفة بجانب محمد صلاح كلًا من: السنغالي ساديو ماني، الجزائري بغداد بونجاح، السنغالي فامارا ديديو، الجزائري رياض محرز، الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، الجزائري آدم وناس.

وأكدت: “سجل صلاح هدفًا في شباك ميلان في دوري أبطال أوروبا في ديسمبرالماضي، وهو ما يعني تسجيله 11 هدفًا في آخر 11 مباراة أوروبية لـ ليفربول”.

وأشارت: “وكان هدفه، يوم الأحد، في تعادل ليفربول 2-2 خارج أرضه مع مضيفه تشيلسي، هو الهدف الـ23 له في جميع المسابقات هذا الموسم”.

واختتمت: “قليل من اللاعبين يتوجهون إلى الكاميرون بشكل أفضل من ملك مصر، ويأمل صلاح مواصلة مستواه الرائع على الساحة الدولية، بعد أن احتل المركز 18 في ترتيب هدافي كأس الأمم الإفريقية 2019 بهدفين فقط”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى