بعد أنباء رحيله.. رسالة نارية من رونالدو بسبب رانجنيك

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة بخصوص منتقدي رالف رانجنيك المدير الفني.

وكانت انتشرت أنباء عن وجود انقسام بين لاعبي مانشستر يونايتد بسبب رالف رانجنيك المدير الفني، وطريقة لعبه، نظرًا للنتائج السيئة التي يحققها.

وقال رونالدو في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “لقد نجح رانجنيك في تغيير الكثير من الأشياء منذ وصوله إلى الفريق قبل خمسة أسابيع، ولكنه يحتاج إلى وقت لعرض أفكاره على اللاعبين”.

وتابع: “يستغرق الأمر وقتًا لكنني أعتقد أنه سيبلي بلاءً حسنًا، نحن نعلم أننا لا نلعب أفضل كرة قدم ولكن لدينا العديد من المباريات التي يجب تحسينها”.

وأضاف: “منذ وصوله أعتقد أننا أفضل في بعض النقاط، لكنه يحتاج إلى وقت، ليس من السهل تغيير عقلية اللاعبين والطريقة والثقافة والنظام وكل تلك الأمور، أعتقد أنه سيقوم بعمل جيد”.

وأوضح: “علينا أن نكون معًا، فنحن في نفس القارب، يكون الأمر صعبًا بكل صراحة عندما تقوم بتغيير المدرب، لكنني ما زلت أعتقد أننا قادرون على الحصول على موسم جيد”.

وأشار:” كنا نعلم أن الأمر سيستغرق بعض الوقت لتقديم أفكار المدرب الجديد على أرض الملعب، لذلك ما زلت أعتقد أننا سنقوم بموسم جيد”.

وأكد: “أنا أتطلع إلى أن نكون محترفين، وعلينا أن نعمل بجد لنكون معًا كلاعبين لتغيير الوضع”.

وأنهى حديثه:” نحن نعلم أننا لسنا في أفضل لحظة، ولكن العمل الجاد يجعلنا قادرين على تحقيق أشياء مهمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى