تعليق ناري من أنشيلوتي بعد الفوز في السوبر الإسباني.. ويرد بقوة على تشافي

نجح نادي ريال مدريد الإسباني في الفوز على غريمه برشلونة، مساء أمس الأربعاء، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وعلق كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، علر الفوز الذي حققه فريقه.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب اللقاء: “نستحق الفوز بالشوط الأول والشوط الثاني كان أكثر تساوياً، تعاملنا مع المباراة بشكل جيد للغاية، لدينا لاعبون لا يهزمون بسبب رد الفعل العنيف الذي يمتلكونها”.

وتابع: “لقد كانت مباراة صعبة بل إنها مباراة جيدة، فريقان جيدان، كانت مسلية وعلى مقاعد البدلاء أنت دائماً تعاني وهذا طبيعي، لقد لعب برشلونة مباراة جيدة”.

وأضاف:” إنها ليست أهم بطولة في العالم لكنها لا تزال مهمة، سارت الأمور بشكل جيد، لكن يجب أن أكون صادقاً، لقد لعب برشلونة مباراة جيدة وأصبح قوة كبيرة”.

وردًا على تشافي بأن برشلونة سيطر على المباراة بأكملها؟، قال: “كنا نعلم أن هذه ستكون مباراة متساوية، لقد كانت كذلك.لقد كانت مباراة ممتعه، ولا أعتقد ذلك كانت مباراة متساوية واستحقينا الفوز في الشوط الأول”.

وأشار: “اللاعبون متعبون للغاية لكنهم سيكونون بخير في المباراة النهائية، سنستعيد ألابا أيضًا، المباراة كما قلت كانت متعادلة”.

وأتم:” قد يفوز برشلونة أو ريال مدريد، لقد رأينا خصائص مختلفة في كلا الفريقين، لقد خلقوا لنا صعوبة في المراكز، وهو ما يفعلونه، لدينا جودتنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى