نجم مانشستر يونايتد يقترب من باريس سان جيرمان

أكدت تقارير صحفية فرنسية، أن نجم فريق مانشستر يونايتد يقترب من الانتقال إلى باريس سان جيرمان، خلال الفترة القادمة.

وحسب صحيفة “ليكيب”يقال أن لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا يميل نحو الانتقال إلى باريس سان جيرمان عندما ينتهي عقده في أولد ترافورد في الصيف.

سيكون اللاعب الفرنسي الدولي أحد أكثر الوكلاء الأحرار البارزين في السوق إذا لم يوقع عقد جديد مع مانشستر يونايتد، ويبدو أن مستقبله قد يقترب من الحل.

وفقًا لـ ليكيب، فإن باريس سان جيرمان مهتم باقتناص بوحبا، والشعور متبادل، لذلك يمكن أن توقع أن ينتقل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا أخيرًا من مسيرته المضطربة في الشياطين الحمر في الأشهر القليلة المقبلة.

لدى باريس سان جيرمان بالفعل بعض خيارات الجودة في خط الوسط، لكن الاهتمام بـ بوجبا قد يشير إلى مغادرة جورجينيو فينالدوم بارك دي برينس.

لقد كانت بداية صعبة للاعب الهولندي الدولي في باريس، وقال الصحفي “كافيه سولهيكول” لشبكة “سكاي سبورتس” إنه حريص على ضمان أنه يلعب بانتظام وسط اهتمام محتمل بعرض من أرسنال.

وأشار، أنه إذا كان بوجبا مستعدًا بالفعل للانضمام إلى باريس سان جيرمان، فسيؤدي ذلك بالتأكيد إلى مزيد من الضرر بفرص فينالدوم في أن يكون الخيار الأول، وهو ما قد يكون أخبارًا جيدة لـ أرسنال.

يمكن لأرسنال أن يفعلوا مع توقيع كبير مثل فينالدوم في وسط الملعب، مع لاعب ليفربول السابق بالتأكيد إضافة أفضل من جرانيت تشاكا ومحمد النني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى