نيوكاسل يقترب من التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن نجم مانشستر يونايتد أصبح على أعتاب الانتقال إلى نيوكاسل، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وحسب صحيفة “تيليجراف” أجرى نيوكاسل يونايتد محادثات بشأن التعاقد مع لاعب خط وسط مانشستر يونايتد دوني فان دي بيك على سبيل الإعارة في يناير.

كافح الهولندي الدولي من أجل اللعب منذ انتقاله من أياكس الموسم الماضي، ويبدو على الأرجح أن مستقبله يكمن بعيدًا عن أولد ترافورد.

قد يكون فان دي بيك توقيعًا مثيرًا لـ نيوكاسل بعد الإمكانات الهائلة التي أظهرها خلال فترة وجوده في أياكس، ويبدو أن بعض المناقشات قد دارت حول صفقة مؤقتة لنقله إلى سانت جيمس بارك.

وفقًا لـ تليجراف، يعمل نيوكاسل على أخذ فان دي بيك على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم، على الرغم من أن رالف رانجنيك رئيس الشياطين الحمر المؤقت يعتقد أنه حريص على إبقائه مشاركًا في فريقه.

يبدو أن هناك بعض الاحتمالات لإبرام صفقة، ولكن من المحتمل أن يكون فان دي بيك نفسه حريصًا على مغادرة يونايتد بعد قلة وقته في اللعب.

من المؤكد أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا أفضل من أن يبقي على مقاعد البدلاء لـ مانششتر يونايتد، وسيكون من المتتظر معرفة ما إذا كان بإمكانه إحياء مسيرته مع الماجبايث.

وانضم كيران تريبيير وكريس وود بالفعل إلى نيوكاسل هذا الشهر، ومن المحتمل أن يتوقع المشجعون المزيد من الأسماء الكبيرة في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى