أخر الأخبار

تعليق ناري من توماس توخيل قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

علق الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، على مواجهة نادي مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد نادي تشيلسي لمواجهة نظيره مانشستر سيتي، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توماس توخيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “كنا واثقين من أنفسنا بما يكفي للقول إننا سنحاول سد الفجوة أمام مانشستر سيتي منذ اليوم الأول من الموسم”.

وتابع: “لا تفهموني خطأ، سأكون سعيدًا تمامًا باللاعبين الموجودين لدينا على أرض الملعب غدًا، سوف ندفعهم بنفس الطريقة وبإيمان حقيقي”.

وواصل: “لكن الفريق مختلف مع وجود كل شخص، دائمًا ما تكون لديك إصابات أو إصابات طفيفة، ولكن وجود فريق كامل يمنحك ميزة إضافية تحتاجها لتكون في مستوى مانشستر سيتي لكن لم يكن لدينا ذلك”.

وأكمل: “علينا أن نثبت لأنفسنا أنه يتعين علينا تصعيد وسد الفجوة يومًا بعد يوم، نحن نثق في ما نقوم به، ونثق في لاعبينا، ونثق في عقلية نادينا بأننا نستطيع القيام بذلك، نحن لدينا فريق قوي، ونؤمن بما نقوم به، لذلك سنكون هناك”.

وأتم: “نحن لدينا فريق جيد يتمتع بعقلية رائعة وبمجرد حصولك على جلسة تدريبية واحدة، فأنت في الفريق، لكننا لسنا جاهزين بنسبة 100٪. نحن بحاجة إلى أن نكون في القمة من أجل التفوق على مانشستر سيتي وأن نكون في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز وللقيام بذلك، فأنت بحاجة لكل اللاعبين، لذلك نأمل في عودة اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى