تعليق ناري من كلوب قبل مواجهة برينتفورد.. وأزمة غياب صلاح

علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن مواجهة فريقه لنظيره برينتفورد، في الدوري الإنجليزي، وصعوبة المباراة في ظل غيابصلاح وماني.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره برينتفورد، في الساعة الرابعة عصرًا، على ملعبآنفيلد، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: ستكون مباراة قتالية، برينتفورد فريق لديه طريقة محددة للعب خاصة ضدنا.

وواصل: إنهم يلعبون بطريقة مباشرة، أعتقد أن في مباراتنا الماضية معهم، حارس مرماهم كان صانع الألعاب، وكان هناك العديد من الكرات الطويلة وكنا نكافح للدفاع عنها في المقام الأول، والعديد من الكرات الثانية لبرينتفورد.

وأشار: كان من الممكن تجنب الأهداف التي سجلوها تمامًا، إذا كنت أتذكرها بشكل صحيح لأن التحليل لم يحدث بعد، ولكن ربما شعرنا بالنعاس ضدهم قليلًا، وهي طريقة علينا تجنبها، يجب أن نكون يقظين تمامًا ومُستعدين لكل شيء.

وتابع: يلعبون بشكل جيد في الكرات الثابتة، هذا موسمهم الأول في الدوري الإنجليزي ولكنهم رائعون حقًا وهذا أمر مُثير للإعجاب، مدربهم توماس فرانك يقوم بعمل رائع، لديهم لاعبون رائعون، ونحن على دراية بهم، وآمل أن نلعب بشكل أفضل مما لعبناه في مباراتنا الأولى ضدهم.

وعن وصوله مع ليفربول للمباراة 350: أنا سعيد حقًا وفخور بالأشياء التي حققناها هُنا معًا حتى الآن.

وأكمل: لكنني لا أفكر في الأمر ثانية، لأكون صادقًا، أنا أفكر فقط في المباراة التالية حقًا، عندما تكون مديرًا هنا في النادي الجميع يتوقع منك الأفضل في جميع المسابقات، نحن نريد الفوز بالمباراة التالية، وهذه مهمة لكنها جيدة لأن لدينا فريقًا رائعًا.

وإختتم: أنا في ليفربول هو نادٍ رائع حقًا، سعيد بالوقت الذي قضيناه هنا حتى الآن وآمل أن أستمتع بالسنوات القليلة القادمة أيضًا، كل شيء جيد ولكن هذه الأرقام ليست مهمة بالنسبة لي، لكن 350 رقم جيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى