أنشيلوتي يكشف موقف ألابا من مباراة السوبر.. وتعليق ناري حول صفقات الميركاتو الشتوي

علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن موقف ديفيد ألابا وماركو أسينسيو من المشاركة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره أتليتك بيلباو، غدًا الأحد، في نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب الملك فهد.

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: لدينا شكوك حول إمكانية مشاركتهما، سنرى في التدريبات ولكن لن نخاطر بأي أحد، نريد الفوز، من المؤكد أن الخطة ستختلف عن نصف النهائي، لأن لدى أتلتيك بلباو تاريخ مختلف عن برشلونة، لكنني سعيد ومتحمس لخوضها.

وعن تعرض كارفخال للإصابك بفيروس كورونا: لا يوجد خوف، نحن معتادون على حدوث ذلك، يحدث في أي أسرة، في أي عمل، أشعربالأسف على كارفاخال لأنه كان قد عاد للتو من الإصابة، لكنه بخير ويعاني من نزلة برد ولا شيء أكثر.

وواصل: تجمعني صداقة مختلفة مع مدرب أتلتيك بلباو، مارسيلينيو، لا نعرف بعضنا البعض جيدًا ولكني رأيت صورة لمواجهة بيننا سويًا كلاعبين لم أتذكرها، وهذا ما يؤثر في بعض العلاقات بين الناس، لكن أتلتيك بلباو فريق منظم جدًا من البداية إلى النهاية وهذا ما كنت أراه أيضًا في أتلتيكو مدريد، كلاهما لا يستسلمان.

وتحدث عن طريقة اللعب المختلفة: الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية لا يأتي فقط من الأسلوب المتبع للفريق، لا توجد مثالية في شيء، أنت لا تفوزدائمًا بالهجوم المضاد أو الاستحواذ، أنت تفوز أحيانًا بالركلات الثابتة، في الهدف الثالث أمام برشلونة كان لدينا 6 لاعبين في منطقة الجزاءوليس لاعب واحد، فكل مباراة تكون مختلفة عن الأخرى.

وأكمل: نحن نعلم اهمية وجودنا هنا، وما يعنيه اللعب في السعودية، لست منزعجًا من التواجد هنا، فالاتحاد يعمل على تنمية موارده.

وتحدث عن بنزيما: كريم لم يتغير فهو يحافظ على تواضعه، ما يراه الآخرون فيه قد تغير، فهم يرونه الآن أكثر من قائد، فهم ينظرون إليه بشكل مختلف عما كان عليه قبل 6 سنوات.

وأشار عن فينيسيوس: نساعده لتطوير أسلوبه ويلعب أكثر في العمق ومساعدة بنزيما، لقد فعل ذلك أمام فالنسيا، ليس فقط على الجانب الأيسر فهي ميزة لم يكن يمتلكها ولكن يحب الاستمتاع في الملعب وكذلك استخدام سرعته.

وإختتم: لا أعرف إذا كانت هذه أفضل لحظاتنا، ربما قبل عيد الميلاد، في ديربي مدريد، لكني سعيد لخوض هذا النهائي، لكني هادئًا كما هي العادة مع ريال مدريد، ولست مضطرًا لتحفيز اللاعبين لأنهم يعلمون ما يتوجب عليهم فعله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى