تشيلسي يتلقى تعزيزاً كبيراً في مفاوضات نجم برشلونة

تلقى تشيلسي دفعة كبيرة في مساعيه من أجل  التعاقد مع نجم برشلونة، خلال الفترة الحالية.

وحسب شبكة “ESPN” فإن تشيلسي يقترب من ضم سيرجينو ديست، بعد استبعاده من تشكيلة كأس السوبر في برشلونة لمواجهة ريال مدريد.

بعد تعيين برشلونة لـ تشافي وعودة أسطورة النادي داني ألفيش، عانى ديست من الحصول على فرص، وفي النهاية رأى نفسه خارج تشكيلة برشلونة لمواجهة ريال مدريد.

بينما خسر برشلونة المباراة في النهاية 3-2 في الوقت الإضافي، فإن الأمر الأكثر إلحاحًا بالنسبة لـ ديست هو استبعاده التام من الفريق.

وقد أدى هذا إلى اعتقاد المصادر أن وقت اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في نو كامب قد انتهى بالفعل وفقًا لـ ESPN.

يقال إن كل من تشيلسي وبايرن ميونيخ من أشد المعجبين بالمدافع الشاب، وستوفر أخبار إغفاله دفعة كبيرة لثقتهم على أمل إبرام صفقة محتملة.

سيستفيد البلوز على وجه الخصوص من هذه الصفقة. مع معاناة بن تشيلويل موسمًا أنهى إصابة الرباط الصليبي الأمامي ويواجه ريس جيمس مشاكل اللياقة البدنية الخاصة به ، فقد ترك توماس توخيل عظام فريقه.

تم تصنيف ديست بأقل من 20 مليون جنيه إسترليني وفقًا لـ “ترانسفير ماركت”، ومن المرجح أن يكون الاستحواذ أرخص بكثير مما كان عليه لوكاس ديني قبل انتقاله إلى أستون فيلا من إيفرتون.

ومع ذلك، يمكن أن يحصل تشيلسي بسهولة على ديست في صفقة إعارة حتى نهاية الموسم إذا لم يرغبوا في إنفاق الأموال على ظهير هذه النافذة.

ينتهي عقده مع برشلونة في عام 2025، لذلك قد يكون من دواعي سرور البلوجرانا السماح له بالمغادرة على سبيل الإعارة من أجل إعادة صياغة الشكل الذي جعله أحد أهم العقارات في أوروبا أثناء وجوده في أياكس قبل أقل من عامين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى