تشيلسي يعرض 40 مليون يورو لنجم برشلونة

ذكرت تقارير صحفية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي رصد 40 مليون يورو، من أجل التعاقد مع نجم برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وحسب صحيفة “ناسيونال” عرض تشيلسي 40 مليون يورو على برشلونة لضم فرينكي دي يونج، لاعب الفريق.

بعد عرض مخيب للآمال آخر في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ضد ريال مدريد، أصبح مستقبل فرينكي دي يونج في برشلونة محل مزيد من الشك.

لم يكن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا ثابتًا بما فيه الكفاية في فترة عامين ونصف التي قضاها في كامب نو حتى الآن، وفشل في اللعب كما كان متوقعًا بعد أن قام النادي برش الأموال الكبيرة لتوقيعه من أياكس في 2019.

كان قد أفيد في وقت سابق أن الهولندي الدولي يُنظر إليه على أنه لا يمكن المساس به في تشكيلة تشافي هيرنانديز.

لكن صعود بيدري، جنبًا إلى جنب مع ظهور نيكو جونزاليس وجافي، إلى جانب تذبذب الآداء لـ دي يونج يبدو أنه قد غير الموقف.

برشلونة على استعداد للاستماع إلى عروض نجم أياكس السابق وهذا ما يبدو أنه نبه تشيلسي.

في الواقع ، وفقًا لـ ناسيونال، فإن أبطال أوروبا مهتمون بالتعاقد مع فرينكي دي يونج من برشلونة ويقدمون مبلغًا قدره 40 مليون يورو فقط لتأمين خدماته.

ومع ذلك، وفقًا للتقرير، فإن البلوجرانا يريد ما لا يقل عن 60 مليون يورو للاعب خط الوسط، الذي أنفقوا عليه 86 مليون يورو في عام 2019.

ولكن ، في حالة فشل أدائه في التحسن، قد يضطر الفريق الكتالوني ذو الوزن الثقيل إلى قبول عرض يبلغ حوالي 50 مليون يورو، وهو ما لا ينبغي أن يكون مشكلة بالنسبة لـ تشيلسي إذا كانوا جادين بشأن التعاقد مع الهولندي.

ومع ذلك، فإن كبار الشخصيات في الدوري الإنجليزي الممتاز ليسوا النادي الوحيد المهتم بالتعاقد مع دي يونج.

اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا موجود أيضًا على رادارات بطل ألمانيا بايرن ميونيخ، الذي كان معجبًا منذ فترة طويلة بقدرات لاعب خط الوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى