تعليق ناري من كارتيرون عقب هزيمة الزمالك أمام فاركو بـ كأس الرابطة

علق باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، على هزيمة الفارس الأبيض أمام نظيره فاركو، بالجولة الثانية من كأس الرابطة.

وتعرض الزمالك لهزيمة مُخيبة أمام نظيره فاركو، بهدفين نظيفين دون رد، ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة المصرية.

وتحدث كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: مستاء للغاية من نتيجة المباراة ولكنها مستحقة ومنطقية طبقًا لسير اللقاء، كنا رد فعل فقط، وفي الفترة المقبلة سنحاول إصلاح الأخطاء استعدادًا للدوري ودوري أبطال إفريقيا.

وواصل: يوسف أوباما من أحسن صناع اللعب في إفريقيا ومفيد جدًا، نحن ما زلنا عائدين بعد فترة توقف ولدينا غيابات كثيرة ونحاول أن نجهز البدلاء والشباب، لأنه ليس أي لاعب لديه القدرة على اللعب في الزمالك.

وقام بالرد على هبوط مستوى يوسف أوباما: أعلم أنك لا تحب أوباما ودائمًا تنتقده وعندما تحصل على رخصة تدريب سآخد رأيك في مستواه.

وأضاف: اعتدت على الأسئلة الدائمة.. لو لعبت بالأساسيين سأُسأل عن الشباب والعكس صحيح، حتى لو كنت لعبت بـ(بيسو) كظهير أيمن فهو لا يلعب في هذا المركز لأنه خط وسط مدافع وعبد الله جمعة لعبت به ظهير أيمن أمام الاسماعيلي وقدم مستوى جيدًا.

وأكمل: طارق حامد وعمر السعيد يعانيان من الإصابة بكدمة قوية وشيكابالا عائد من الإصابة بفيروس كورونا وحازم إمام أيضًا.

وأردف: لم نسجل أهدافًا في مباراتين بكأس الرابطة، لأن معظم الأهداف التي أحرزناها سابقًا كانت تأتي عن طريق اللاعبين الدوليين المتواجدين مع منتخباتهم في أمم إفريقيا، ونعاني الآن من مشكلة أكبر وهي أن المنافس يستطيع أن يشن علينا هجمات ويسجل في مرمانا أهدافًا.

وتابع: أتمنى استمرار أشرف بن شرقي فهو يساعدنا على حصد البطولات وصرف مستحقاته أمرا جيدا لكي يركز بدرجة أكبر مع الفريق،وأنا لست في رأس اللاعب لكي أعرف هل هو سيرحل أم لا.

وأتم: لا أستطيع أن أجبر مصطفى فتحي (المنتقل لنادي التعاون خلال الشهر الحالي) على البقاء لأن عقده سينتهي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى