تعليق ناري من ألفيس عن تشافي.. ورسالة مثيرة لـ ميسي

علق داني ألفيس لاعب برشلونة، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني، يشبه بيب جوارديولا في طريقته، ووجه رسالة لـ ميسي.

وإنضم داني ألفيس لصفوف برشلونة في بداية الموسم الجاري، وغادر ليونيل ميسي صفوف برشلونة في الصيف الماضي وإنضم إلى باريس سان جيرمان.

وتحدث ألفيس لـراديو كتالونيا“: في وداعي قلت إنه عندما أكون هنا أنا سعيد، أن أكون جزءًا من التاريخ العظيم الذي يتمتع به برشلونة، فإن الشعور بهذه الألوان هو ما أريده.

وواصل: إذا كانت الأشياء جيدة، عليك أن تكررها، وجودي هنا مرة أخرى هو هدية أفتحها كل يوم، دائما أقاتل من أجل ما أريد، كنت أرغب في العودة لأنني لم أتمكن من توديع برشلونة.

وأشار: لم أستطع أن أقول وداعا بعد ثماني سنوات و23 لقبًا، كنت أعرف إذا جئت يمكنني اللعب أساسيًا بسبب ما أقوم به على أساس يومي، لأنني أعمل على اللعب وليس لأخذ حمام شمس.

وأكد: يمكنك أن تتردد في التعاقد مع لاعب يبلغ من العمر 38 عامًا، ولكن ليس إذا كان اسمه ألفيس، ميسي، كريستيانو رونالدو، إبراهيموفيتش.

وأكمل: لقد رحل الكثير من الأشخاص الجيدين، لكن هذا النادي مميز عليك أن تفهم اللعبة، يجب أن تكون لديك شخصية لفهم متطلبات النادي.

وأردف: أشعر بالأسف لأولئك الذين مروا ولم يكونوا لائقين لأنهم فقدوا فرصة اللعب مع أفضل ناد في العالم.

وواصل: ذهبت إلى يوفنتوس حتى يقدرني برشلونة أكثر، كان لدي شعور بأنهم كانوا يطردونني، إذا لم يكن جزءا ما سعيدًا، فمن الأفضل وضع حد له.

وأشار: لكنني تركت التفكير في الحصول على موسم رائع والعودة، حذرت من أنني أريد العودة بعد يوفنتوس، لم يكن مناسبًا وواصلت اللعب مع باريس سان جيرمان.

وإختتم عن تشافي: مع تشافي تحدثنا عن كرة القدم، لديه نفس فلسفة جوارديولا، نفس الأسلوب، كرة القدم ليست مجرد الفوز بالألقاب، هنا نسعى لإحداث ثورة في كرة القدم، فعلها كرويف ثم جوارديولا، برشلونة يحب اللعبة ويجب أن يعود إلى ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى