تصريحات نارية من فينجادا

تحدث البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، عن أن أداء منتخب مصر سيتحسن في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون حتى السادس من فبراير المقبل، لكن الأهم الآن هو الفوز والتأهل إلى الأدوار المقبلة.

وصرح فينجادا في تصريحات لاحد البرامج التلفزيونية  أن “الجماهير تتحدث عن مباراة نيجيريا في البداية وبالفعل لم تكن مباراة موفقة، وفي مباراة غينيا بيساو كان منتخب مصر أفضل باستثناء آخر 10 دقائق وكان يحتاج تسجيل هدف آخر”.

وأكد “الفريق يلعب تحت ضغط كبير وأمامنا أسبوع قبل مباراة المنتخب المقبلة في دور الـ16، وهي فرصة لنكون أفضل، فنحن نمتلك لاعبين رائعين مثل محمد صلاح أفضل لاعب في العالم، ومصطفى محمد الهداف المميز، وأيضا مرموش وزيزو ورمضان صبحي، وجميعهم يمتلكون قدرات رائعة ويجب أن تكون حلولهم الفردية موجودة”.

وواصل فينجادا “هناك ضغط على اللاعبين من الإعلام والجماهير ويجب أن يكونوا أكثر دعما في الفترة الحالية للمنتخب”، مؤكدا أن الأداء سيتحسن مع مرور الوقت وأنه يتفق على عدم ظهور المنتخب بشكل جيد حتى الآن.

وأنهى تصريحاته “بالفعل اتحاد الكرة استعان برأيي قبل التعاقد مع كارلوس كيروش، الوقت كان ضيقا وطلبوا مني الإدلاء برأيي، قمت بترشيح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى