رد ناري من صلاح على سخرية ماني من منتخب مصر

يستعد منتخب مصر اليوم لمواجهة نظيره الإيفواري اليوم الأربعاء ضمن لقاءات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

قام الدولي المصري محمد صلاح بالرد على سخرية النجم السنغالي، ساديو ماني من منتخب مصر بعدما أسفرت القرعة عن وقوع المنتخبين في مواجهة نارية بالمرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

حيث أن ماني، زميل صلاح في ليفربول قام بالسخرية من المنتخب المصري في فيديو سابق عندما اشار بيده بأن السنغال ستفوز بهدف للاشئ أمام منتخب مصر في تصفيات كأس العالم.

ولكن محمد صلاح قام بالرد على هذا الفيديو بتصريح مثير اثناء تواجده في المؤتمر الصحفي، لمباراة مصر وكوت ديفوار بثمن نهائي الكان، بالأمس الثلاثاء.

صرح صلاح في المؤتمر، بالإجابة على أحد أسألة الصحفيين: “لماذا تتحدث عن صعودنا للدور الستة عشر بهدفين فقط، السنغال صعدت بهدف وحيد، ومن ركلة جزاء (ضاحكًا)”.

والجدير بالذكر أن كانت قرعة المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي اقيمت يوم السبت الماضي بالكاميرون، أسفرت عن وقوع منتخب مصر في مواجهة منتخب السنغال، على أن تلعب مباراتي الذهاب والإياب في التوقف الدولي بمارس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى