أخر الأخبار

تعليق مثير من كلوب بعد فوز مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على فوز مانشستر سيتي ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز على حساب الريدز.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “تهانينا لـ مانشستر سيتي وبيب جوارديولا، شكرًا لـ أستون فيلا وولفرهامبتون على تقديم مباراة جيدة”.

وتابع: “ليست هذه هي النتيجة التي أردناها، لقد كانت متقلبة بعض الشيء، لا أعرف النتائج بالضبط لكنني أعلم أنهم كانوا متقدمين 1-0، هل كانوا متقدمين 2-0 أيضًا؟ بالطبع هناك خيبة أمل في الوقت الحالي أيضًا”.

وأكمل: “إذا كانت النتيجة 5-0 لـ مانشستر سيتي بعد 10 دقائق، فهذه مجرد مباراة عادية بالنسبة لنا، لم تكن أفضل مباراة لنا أيضًا، لكنها جيدة في المجمل، الحصول على 92 نقطة أمر لا يصدق على الإطلاق، أردنا كل شيء، لكن الآن الأمور على ما يرام”.

وواصل: “احتلال المركز الثاني هو قصة حياتي، ما زلت صاحب الرقم القياسي لعدم تتويجي في ألمانيا، بأعلى حصيلة من النقاط، تحتاج إلى الحصول على نقاط أكثر من أي فريق آخر، لكننا لم نفعل ذلك”.

وأشار: “لا يمكنك أن تفعل أكثر من تقديم أفضل ما لديك وهذا ما فعله الأولاد مرة أخرى، لقد طاردنا أفضل فريق في العالم، وهذا أمر خاص للغاية، سنبني فريقًا مرة أخرى ونعود مجددًا”.

وأتم: “إذا كنت تريد تحقيق فوز كبير، يجب أن تكون مستعدًا لخسارة كبيرة، هذا ما فعلناه اليوم، الأمر كله يتعلق برد الفعل، لا يمكننا الرد في الدوري غدًا، لكن في العام المقبل يمكننا ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى