ريال مدريد يستقر على بديل بنزيما

تخطط إدارة نادي ريال مدريد في الوقت الحالي لإتمام العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم الكروي الجديد.

أوضحت صحيفة ” موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن مسؤولو نادي ريال مدريد يُراقبون سوق الانتقالات الصيفية الحالية بحثًأ عن التعاقد مع مهاجم سوبر يكون بديل بنزيما، وذلك لعدم قناعة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي باللاعب ماريانو دياز.

و أعلنت التقارير الصحفية عن أسماء اللاعبين المتواجدين على طاولة ريال مدريد لسد فجوة بديل بنزيما.

واقترح بعض وكلاء اللاعبين علي كارلوس انشيلوتي مهاجم تشيلسي الإنجليزي

اللاعب تيمو فيرنر والذي خاض 79 مباراة مع تشيلسي في مختلف البطولات سجل خلالهم 20 هدف، لكنه لم يحظَ بفرصة كبيرة مع البلوز منذ انضمام البلجيكي لوكاكو.

وعلي الجانب الاخر اصبح المهاجم الأوروجواياني المخضرم ادينسون كافاني البالغ من العمر 35 عامًا بلا فريق حاليًا بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد، ويبحث عن نادٍ جديد استعدادًا لنهائيات كأس العالم في قطر ومن المحتمل ان يتعاقد معه نادي ريال مدريد ليكون بديل بنزيما.

كما أصبح اللاعب ادين دزيكو البالغ من عمر 36 عامًا قريب من الرحيل عن إنتر ميلان خلال الصيف الحالي خاصة بعد عودة لوكاكو، ويعتبر ريال مدريد أبرز المهتمين بضم اللاعب الذي يتمتع بقدرة هائلة على تسجيل الأهداف ومن المتوقع اتمام الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ودخل مهاجم فريق ريد بول سالزبورج اللاعب بنجامين سيسكو في القائمة لتعويض كريم بنزيما حيث يتمتع اللاعب بلياقة بدنية مميزة كما أن سنه الصغير والذي يبلغ 19 عام مما يجعله مشروع لمستقبل ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى