تين هاج يكشف موقف رونالدو من المشاركة في مباراة برايتون ومصير هذا الثنائي

كشف المدرب الهولندي الجديد إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، عن موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، من المشاركة في مباراة برايتون القادمة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث من المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد مع نظيره برايتون، يوم الأحد 7 أغسطس الجاري، على ملعب الأولد ترافورد، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد تين هاج في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “أعتقد أننا جاهزين لبدء الموسم، نتطلع إلى الموسم ونُريد أن نبدأ بشكل صحيح من البداية”.

وتحدث تين هاج عن وضع مارسيال من المشاركة في مباراة برايتون حيث أشار: “الإصابات ليست أخبارًا جيدة بالطبع، ولكننا نأمل ألا يدوم غيابه طويلًا”.

وعن كريستيانو رونالدو أكد: “أنا سعيد حقًا بتواجد رونالدو، وكان هناك العديد من اللاعبين الذين غادروا مبكرًا والأضواء مسلطة على كريستيانو فقط هذا ليس صحيحًا، قم بالبحث مرة أخرى عن الأمر”.

ثم تابع: “نحن سعداء بتواجد رونالدو، لقد أخبرتك من قبل، خططنا معه لهذا الموسم لدينا مهاجم كبير وأنا سعيد حقًا بوجوده هنا، إنه في الفريق ونحن نتمسك بالخطة”.

وعن إمكانية مشاركة رونالدو في مباراة برايتون رد تين هاج: “سنرى يوم الأحد”.

أما عن الثنائي مارتينيز وإريكسين وإمكانية مشاركتهما: “نحن بحاجة إلى المنافسة في الفريق، لكننا أيضًا ندخل في موسم طويل مع الكثير من المباريات، نحن بحاجة إلى الكثير من اللاعبين الجيدين، إنهم يتمتعون باللياقة الكافية للبدء”.

واختتم: “يوم الأحد في انتظارنا مباراة مهمة، نحن نتطلع إليها حقًا، نريد الفوز في كل المباريات وسنحاول القيام بذلك يوم الأحد، برايتون فريق جيد ويلعبون كرة قدم جيدة، ونحن علينا تقديم كل شيء أمامهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى