أهمها التحكيم.. 3 محاور يكشفها الخطيب اليوم فى حديث إعلامي | خاص كورنر سبورت

يستعد محمود محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للتحدث مساء اليوم الي الإعلام لتوضيح الكثير من الأمور المتعلقة بالنادي خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يتحدث محمود الخطيب مساء اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً عبر قناة الأهلي والصفحة الرسمية للنادي.

وتعادل النادي الأهلي سلبياً أمام نظيره فاركو في المباراة الماضية، وأعلن بعدها الخطيب بيان هام نص على:

المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها.

المطالبة بإيقاف حكم الــ« VAR» في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه.

عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر – السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.

استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.

ويوضح محمود الخطيب رئيس النادي كافة الأمور خلال الساعات القليلة القادمة.

وطبقا لهذا البيان يتحدث الخطيب اليوم عن 3 محاور هي:

أولاً.. يتحدث عن التحكيم ويطالب الخطيب بإقالة لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، بالإضافة إلى طلب ضمانات من اتحاد الكرة اتجاه النادي و ما يتعرض له من ظلم تحكيمي وضغط مباريات.

وكان الأهلي قد تعرض لالغاء أهداف صحيحة في مبارياته السابقة له مما أثر علي منافسة الفريق علي بطولة الدوري المصري الممتاز.

ثانياً.. يجدد الخطيب قراره بالانسحاب عن كأس السوبر وكأس مصر في حالة عدم تنفيذ طلبات النادي الأهلي و تقديم الضمانات المطلوبة.

ثالثاً.. يسعي الخطيب للتحدث الي الجماهير وبث الاطمئنان لروح الفريق و الجماهير أن النادي قادر على اخذ كامل حقه، والمحافظة على تاريخ النادي.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري غداً الأحد المقبل على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الدوري المصري برصيد 56 نقطة جمعهم من لعب 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 16 فوز و8 تعادلات و3 هزائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى