ليفاندوفسكي يصدم ريال مدريد بتصريحات نارية

رفع اللاعب روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الجديد، راية التحدي في وجه نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك خلال حفل تقديمه.

صرح روبرت ليفاندوفسكي في حفل تقديمه بحسب ما نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “مستعد دائمًا لمواجهة ريال مدريد، أعرف جيدًا كيفية مواجهتهم، الموسم الماضي كان ناجحا للغاية بالنسبة لهم، ونحن هنا للتغلب عليهم، نعرف أن الأمر سيكون صعبًا، ولكن هذه كرة القدم”.

و اكمل حديثه”الأمر لا يتوقف على ريال مدريد وحسب، يجب أن نكون مستعدين دائمًا لوجود أندية أخرى مذهلة، يجب أن تلعب في أعلى مستوى لديك دائمًا، أعرف أننا سندخل كل مباراة بهدف الفوز، وسيكون ذلك تحدي بالنسبة لنا”.

و واصل حديثه “لا أفكر في ريال مدريد أو (كريم) بنزيما، هو مهاجم رائع ويتواجد في الدوري الإسباني منذ سنوات، من المهم بالنسبة لي اللعب جيدًا أمام ريال مدريد وليس أمامه”.

و اوضح “العمر لا يهم بالنسبة لي، فهو ليس أكثر من مجرد رقم، لا أشعر بأنني أبلغ من العمر 33 عامًا، أنا في حالة رائعة بدنيًا، وألعب في أعلى المستويات منذ سنوات”.

و اكد “خبرتي بإمكانها مساعدة باقي اللاعبين على تقديم مستوى أفضل، الفريق يملك الكثير من المواهب والإمكانيات، المستقبل أفضل وكل شيء يسير على أفضل ما يرام الآن، وعلينا إظهار أننا في مستوى جيد منذ بداية الموسم”.

و انهي تصريحاته بالحديث عن تشافي”بعد دقائق قليلة، أدركت الفكرة المتواجدة برأسه، وفهمت جيدًا ماذا يريد مني، وفهمت المنظومة والخطط، وبعدها شعرت بالتواصل، كانت لديه فكرة واضحة ويعرف ماذا يريد، أعتقد بأنه الشخص المناسب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى