هشام يكن لـ”كورنر سبورت”: تغير الجهاز الفني سبب تراجع مستوى الأهلي

يعيش النادي الأهلي فترة سلبية من تراجع واضح في أداء الفريق الأول، خلال مباريات الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز، ما أدى إلى اقترب خسارة اللقب لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك.

ويقدم الأهلي نتائج سلبية للغاية خلال الفترة الماضية في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتحديدًا منذ خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي في شهر مايو الماضي.

و صرح هشام يكن نجم الزمالك السابق في تصريحات خاصة لـ “كورنر سبورت”: “أري السبب في تراجع مستوي لاعبي النادي الأهلي هو الجهاز الفني وضغط المباريات”.

وتابع: “تغير المدرب في وسط الموسم شي ليس بالسهل خاصة في التأقلم مع المدرب الجديد، بالإضافة الى أن بعض الاعبين المتواجدين إمكانياتهم أصبحت محدودة، فلابد من حدوث تغيير بشكل كبير في العديد من المراكز داخل القلعة الحمراء”.

وواصل: “الأهلي لدية سياسة خاصة في التعامل مع المشاكل الإدارية، ولكن هناك أخطاء وهذا شئ طبيعي، وليست نهاية العالم، فهذا يحدث دائمًا في أي مكان”.

وأتم حديثه قائلاً: “أعتقد أن حاله الإعياء التي يمر بها اللاعبين والناتج عن التحام كافة المسابقات التي يشارك بها الفريق، بالإضافة إلى الضغط الذي يمر به نتيجة كثرة المباريات بدون أي فترة راحة، سبب كبير في حدوث إصابات داخل الأهلي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى