ياسر ريان لـ”كورنر سبورت”: موسيماني رحل في توقيت مناسب عن الأهلي والإصابات شيئ طبيعي

يعيش النادي الأهلي فترة سلبية من تراجع واضح في أداء الفريق الأول، خلال مباريات الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز، ما أدى إلى اقترب خسارة اللقب لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك.

وتأزم موقف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حصد لقب الدوري المصري، حيث يتواجد في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 56 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة.

وقال ياسر ريان نجم الأهلي السابق في تصريحات خاصة لـ”كورنر سبورت”: “أرى أن أسباب تراجع مستوي الاهلي في الفترة الحالية أولاً الإجهاد وضغط المباريات، خاصة وأن الفريق يشارك في جميع المسابقات وهذا يؤثر بشكل كبير على اللاعبين”.

و تابع: “ريكاردو سواريش سيكون له دور كبير مع الأهلي في الفترة المقبلة، خاصة وأن يمتلك القدرة على تحقيق ذلك، بالإضافة إلى أن منظومة القلعة الحمراء تستطيع تحقيق نجاح أي شخص يتواجد بداخلها”.

وواصل نجم الأهلي السابق: “إدارة النادي الأهلي تقوم بعملها على أكمل وجه، وليس لها دخل في تراجع مستوى الفريق، خاصة وأنها تقدم كل الدعم للمدير الفني وكذلك الفريق”.

وأكمل: “بيتسو موسيماني رحل عن الأهلي في وقت مناسب بالنسبة له، بعد تحقيق نجاحات كبيرة مع الفريق، والأهلي لا يقف على أي مدرب، بل أي شخص لديه شرف التواجد داخل القلعة الحمراء”.

وأتم حديثه قائلاً: “الإصابات المتكررة داخل النادي شئ طبيعي، وذلك يرجع إلى الاجهاد الذي يمر به اللاعبين بالاضافة الي الضغط النفسي و العصبي للاعب، ولا يوجد أزمة داخل النادي الأهلي، فنحن نادي القرن لدينا العديد من البطولات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى