انتهت.. الأهلي يحصل على توقيع نجم بيراميدز

جدول المباريات

لا يوجد مباريات هذا اليوم

لا يوجد مباريات هذا اليوم

لا يوجد مباريات هذا اليوم

نجحت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في حسم التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وذك من خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، عن حصول القلعة الحمراء على توقيع إبراهيم عادل نجم بيراميدز، وأفادت أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي أنهى الاتفاق حول كافة البنود.

وأضافت : “مدير التعاقدات حصل علي توقيع اللاعب لمدة 5 مواسم يحصل علي الفئة الأولي والتي تنص حصول اللاعب علي 6 ملايين جنيه في الموسم ويزيد مليون جنيه في كل موسم بالإضافة لحصول اللاعب على امتيازات آخرى تتعلق بالتتويج بالبطولات وإحراز الأهداف مع الفريق الأحمر”.

وتابعت التقارير : “حسم الصفقة نهائيا بين الأهلي وبيراميدز سيكون نهاية الأسبوع المقبل لاسيمًا مع إصرار شركة الكرة على ضم اللاعب صاحب الـ21 عامًا من أجل تدعيم مركز الجناح الأيسر في الموسم المقبل”.

وأوضحت : “مدير التعاقدات بالأهلي أخطر شركة الكرة بتوقيع اللاعب ورغبته في ارتداء الفانلة الحمراء من أجل إنهاء الصفقة مع إدارة ناديه الذي طلب الحصول علي 3 مليون دولار أو ضم لاعبين في صفقة تبادلية وتخفيض المقابل المادي من خلال اتصالات شركة الكرة مع إدارة السماوي”.

وأكدت التقارير التلفزيونية ذاتها : “إدارة الاهلي غاضبة للغاية من طريقة إدارة بيراميدز في التفاوض مع الأهلي والمغالاة في صفقة إبراهيم عادل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى