أول تعليق من مرتضى منصور عقب خسارة الزمالك أمام الأهلي في القمة 126

علّق المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، عن خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض من غريمه التقليدي الأهلي برباعية أهداف مقابل هدف وحيد في القمة 126

 

وقال المستشار من خلال تصريحات تلفزيونية : “الشحات كانوا بيبعوه ومحمد هاني “الولد المحترم المتربي كان هيتابع مع أفشة وبيرسي تاو، فجأة أصبحوا عمالة، لا أرغب في القول بأنهم يتعاطوا منشطات ولكن هناك أمر غير طبيعي”:

 

وأضاف : “تلقيت رسائل منذ هزيمة الأهلي بخماسية من صن داونز وفجأة أهدر أطهر الطاهر ركلة جزاء، الهلال هو من أعاد الأهلي إلى البطولة ومباراة الرجاء رئيس النادي ونائب الرئيس استقالا وإصابة أربعة لاعبين. مباراة الترجي كانت بدون جمهور وإصابة 6 لاعبين إلى آخره. هناك أمر غير طبيعي”

 

وتابع : “هناك أحد الأشخاص من الفيوم أرسل لي رسالة بها صورة ساحر منذ هزيمة الأهلي من صن داونز وكل مباراة يعيد إرسالها ومنذ تلك الرسالة، الأهلي لم يُهزم في أي مباراة ولم يخسر أي بطولة”

 

وواصل : “هذا الساحر هو مدمر الزمالك عن طريق إصابة اللاعيبين و (تطفيشهم) خارج النادي. هذا الساحر من بلد تُدعى مينا الحيط بالفيوم وهي بلدة سيد عبد الحفيظ وأتحدى أي شخص يقول بأن هذا الساحر ليس من تلك البلدة”

 

واستهل : “الأهلي استبدل ملعبه من السلام إلى ستاد القاهرة لكي يتحكم في المباراة فاللقاء على أرضه، الأهلي سدد على نفس العارضة والكرات سُجلت أهداف والزمالك سدد على نفس العارضة ولم تدخل إلى الشباك، إذا الشغل كله على نفس العارضة”

 

وأوضح : “من يقول لي بألا أتحجج أقول له بأن هذه الرسالة أُرسلت لي ولم أعد أعرف هل أنتم مؤمنين بالقرآن الكريم أم لا ؟ ودائما ما أستشهد بسورة الفلق فالسحر مذكور في كتاب الله”

 

وانهى حديثه : “إعلامي بقناة الأهلي قال مسبقا بأن السحر كان سببًا في خسارة الفريق. هل عندما يُهزم الأهلي يكون السبب السحر وهزيمة الزمالك لا”

زر الذهاب إلى الأعلى