الزمالك يهنئ الهلال السعودي بعد التتويج ببطولة دوري آسيا

هنئ نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، شقيقه نادي الهلال السعودي، بالتتويج بلقب بطولة أبطال آسيا، عقب الفوز اليوم علي منافسه أوراوا الياباني، في إياب نهائي البطولة بهدفين دون مقابل.

وجاء نص التهنئة كالتالي:

يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، وجميع أعضاء المجلس وإدارات النادي وأعضاء الجمعيه العمومية، بالتهنئة، لسمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، وياسر المسحل رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم، وفهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي، وكذلك جماهير الزعيم والجماهير السعودية على تتويج الهلال السعودي بلقب دوري أبطال أسيا.

ويهنئ نادي الزمالك، شقيقه السعودي باللقب، القاري متمنيا له مزيد من البطولات والانتصارات خلال الفترة القادمة، في ظل العلاقات الطيبة والتي تربط الزمالك بالأندية السعودية.

وكان الفريق السعودي، قد حقق الفوز على مضيفه أوراوا الياباني، في إياب نهائي البطولة بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد سايتاما باليابان، كما حقق الفوز بلقاء الذهاب بهدف دون رد.

يذكر أن الزمالك سبق له مواجهة الزعيم السعودي هذا العام، في كأس السوبر المصري السعودي، وتوج الزمالك باللقب وقتها بالمباراة التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى