هشام يكن يعدد فوائد مواجهة طلائع الجيش

أعرب هشام يكن، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إيروسبورت التابع لوزارة الطيران المدني، عن رضاه التام بمواجهة طلائع الجيش اليوم الأحد، رغم الخسارة برباعية نظيفة من الأهداف.

وأكد هشام يكن، أنه حرص على مواجهة فريق قوي بحجم طلائع الجيش، لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية أمام منافس قوي بحجم الطلائع، قبل انطلاق منافسات الدوري، حيث يشارك لأول مرة هذا الموسم في الدرجة الرابعة.

وأشار المدير الفني لإيروسبورت، أن فريقه تلقى ثلاث أهداف في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني إلتزم اللاعبين بالتعليمات واستقبل الفريق هدفا واحدا وكان ندًا قويا للطلائع.

وأوضح يكن، أن الفترة المقبلة ستشهد مواجهات ودية مع فرق دوري ممتاز، في ظل سياسية الجهاز الفني بالاحتكاك مع فرق كبيرة قبل المواجهات الرسمية.

ومن جانبه، أعرب طارق يحيى، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، عن رضاه بمواجهة فريق إيروسبورت، مؤكدًا أن الفريق يمتلك عدد مميز من اللاعبين، وجهاز فني كبير تحت قيادة هشام يكن.

وأضاف مدرب طلائع الجيش عقب المباراة، أن مواجهة إيروسبورت اتسمت بالمواجهات الرسمية، وخرج منها بعدد من المكاسب الفنية بعيدا عن النتيجة والفوز برباعية نظيفة، قبل عودة مسابقة الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى