سحر عبدالحق تستعين بمدرب تنمية بشرية لتجهيز منتخب الكرة النسائية

أدي المنتخب المصري لكرة القدم النسائية تحت 20 سنة، مرانه في ثاني أيام المعسكر المغلق، ضمن الاستعدادات لخوض تصفيات إفريقيا المؤهلة لكاس العالم تحت 20 سنة.

وأدي منتخبنا الوطني تدريباته اليوم علي الملعب الفرعي باستاد القاهرة، علي فترتين صباحا ومساءا، وركز الجهاز الفني بقيادة حسين عبداللطيف، علي النواحي الفنية ورفع درجة التجانس بين اللاعبات في التحركات التكتيكية دفاعيا وهجوميا، واختتم المران بتقسيمه بين اللاعبات، استمرت لمدة 30 دقيقة خضعن بعدها اللاعبات لتدريبات استشفائية.

وفضل حسين عبد اللطيف، الاكتفاء بمران مسائي غدا الاثنين لتجنب الجهاد اللاعبات، وعقب المران، عقدت سحر عبد الحق عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة و المشرف علي الكرة النسائية، جلسة مع اللاعبات، تحدثت عن أهمية تنفيذ تعليمات الجهاز الفني، من حيث التدريبات وتنفيذ برنامج التغذية الموضوع بدراسة.

كما كشفت عبد الحق، عن الاستعانة بمدرب تنمية بشرية، من المقرر ان يعقد جلسة مع اللاعبات غدا قبل المران، لشرح كيفية رفع درجة التركيز بالشكل المطلوب، لتحقيق اقصي استفادة من المعسكرات التدريبية، بالإضافة الي كيفية العمل علي وضع نظام ثابت وسليم للحياة، من خلال ضوابط في التعامل مع الآخر.

وحرصت لاعبات المنتخب، علي إقامة احتفال صغير بعيد ميلاد نادين غازي لاعبة المنتخب، وحرصه علي تهنئتها بعيد ميلادها في حضور سحر عبد الحق والجهاز الفني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى