أخر الأخبار

حلمي طولان: نستحق الفوز وفرص الزمالك نادرة في المباراة

تحدث حلمي طولان المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي انبي، عن فوز فريقه على الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد الجيش بمدينة السلام.

 

هذا ونجح فريق الكرة الأول بنادي انبي في الفوز على نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد الجيش بمدينة السلام. وسجل أهداف إنبي محمد بسيوني في الدقيقة الأولى ومحمد شريف في الدقيقة ٨٨،بينما جل هدف الزمالك الوحيد محمود علاء في الدقيقة ٤١ من ركلة جزاء. وبهذه النتيجة يستمر الزمالك في المركز الثاني برصيد ١٠ نقاط بينما ارتفع رصيد إنبي إلى النقطة الرابعة.

وقال حلمي في المؤتمر الصحفي المنعقد عقب اللقاء : مباراة الزمالك تبقى من أهم المواجهات التي يلعبها أي فريق، الزمالك فريق كبير يمتلك افضل اللاعبين الموجودين في مصر، لانهم فريق بطولات، لذلك كنا في حالة تركيز شديدة، واللاعبين قاموا بمجهود كبير خلال شوطي المباراة

وأضاف : نادي الزمالك كان له فرص نادرة خلال المباراة، ولكنهم كانواةفي منتهى الجدية والانضباط خلال اللقاء، اشكرهم جدا على ظهورهم في هذه المباراة وكنا نستحق الفوز في هذا اللقاء. وتابع : خضنا ٤ مباريات ودية في منتهى القوة، استفدنا منها بشدة واللاعبينوقاموا بمجهود كبير، فريق نادي الزمالك عظيم جدا وانا واحد من مشجعي النادي

وواصل : العب أمام الزمالك مثلما العب أمام اي فريق، الموسم الماضي فوزنا على الاهلي عندما كنت ادرب الاتحاد، لابد ان نكون مخلصين للفريق الذي نلعب معه اي كان المنافس.

واردف : توظيف محمد شريف في مركز المهاجم الصريح نجح في هذه المباراة، استفدنا من سرعات اللاعب ونجح في تسجيل هدف الفوز. وأعرب : عندما أتيت إلى فريق انبي وجدت ثمانية لاعبين مصابين، وهذا ما دفعني ان انظر إلى قطاع الناشئين في نادي إنبي، لذلك قررنا الاعتماد على قطاع الناشئين، نادي إنبي يمتلك كنز كبير في هذا القطاع. وعن غيابات الزمالك قال : الزمالك يمتلك فريقين على أعلى مستوى ولا يجوز الحديث عن وجود بدائل اقل من الأساسيين في الاهلي والزمالك، الغيابات الحقيقية انا من يشعر بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى