مران الزمالك| سامسون يخوض برنامج تدريبي خاص و تقسيمة قوية بين اللاعبين

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامج تدريبي خاص للبنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة.

و أدي سامسون أكينولا الفقرة التأهيلية والبدنية في بداية المران بصحبة باقي اللاعبين، عقب ذلك خاض تدريبات منفردة بالكرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

ولم يشارك سامسون في باقي فقرات المران سواء الحصة الفنية أو التقسيمة، و اكتفي بأداء التدريبات الخاصة تحت إشراف مخطط الأحمال بصحبة أحمد فتوح الظهير الأيسر ونبيل عماد دونجا لاعب الوسط وفقا لقرار الجهاز الفني.

كما ان خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، في نهاية المران الذي أقيم اليوم الأربعاء.

و قبل انطلاق التقسيمة ألقى أسامة نبيه المدرب العام وروي أجواش المدرب المساعد،لشرح بعض الأمور الخططية للاعبين لتنفيذها خلال التقسيمة .

و أدي لاعبو الزمالك التقسيمة بقوة و ظهر الجميع بمستوى فني مميز وجاهزية للمواجهة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى