هل يعود كريستيانو رونالدو إلي ريال مدريد ؟ مفاجأة كبري

يستمر الحديث عن وجهة النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي من مانشستر يونايتد الإنجليزي، و الذي رحل عن الأولد ترافورد بشكل رسمي خلال الأيام القليلة الماضية.

حيث أعلن نادي مانشستر يونايتد بشكل رسمي، رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن النادي الإنجليزي، عن طريق فسخ عقده بالتراضي، وذلك بسبب الخلافات التي نشبت مؤخرا بينه وبين إدارة الشياطين الحمر، بعد تصريحاته ضد مسئولي النادي واريك تين هاج المدير الفني للفريق.

وكانت قد كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن رغبة ناديي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، والنصر السعودي، في حسم التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، بشكل مجاني بعد فسخ عقده نهائيا مع مانشستر يونايتد.

كما أوضحت بعض التقارير، أن رونالدو عرض نفسه على إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، لمدة 6 أشهر فقط، حتى يتمكن من العودة مرة أخرى إلى النادي الملكي.

ولكن حرصت إدارة نادي ريال مدريد، على الرد على كريستيانو رونالدو، حيث لا يرغب النادي الإسباني في التعاقد مع اللاعب، أو التعاقد مع مهاجم لتدعيم خط هجوم الفريق، نظرا لتألق النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الملكي، والذي يشارك بشكل أساسي في المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى