مفاجأة من العيار الثقيل.. برشلونة يوافق على بيع نجمه إلى تشيلسي

وافقت إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، على فكرة بيع نجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، بعد موافقة مدرب الفريق تشافي هيرنانديز، على رحيله.

وبحسب ما كشفته صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، فإن نادي برشلونة لا يمانع فكرة بيع نجمه الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم الفريق إلى نادي تشيلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مقابل 4 ملايين جنيه إسترليني فقط.

وتابعت الصحيفة، أن هناك خلافات عديدة بين ديباي مع إدارة نادي برشلونة، بسبب طريفة اللاعب في التعامل مع إصابة أوتار الركبة التي كان قد تعرض لها مؤخرا.

كما أشارت الصحيفة الإنجليزية، أن نادي برشلونة افترض أن ديباي سيتعافى من الإصابة بعد 4 أسابيع فقط، ومن ثم لن يشارك في المباريات القادمة، إلا أن الهولندي قد غاب عن التدريبات الجماعية للفريق، والمباريات لأكثر من 6 أسابيع، ومن بعدها عاد إلى هولندا.

والجدير بالذكر أنه من المتوقع أن ينتقل ديباي إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، في الميركاتو الشتوي القادم، بشكل رسمي بعد انتهاء بطولة كأس العالم 2022، والذي يشارك فيها مع منتخب بلاده هولندا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى