موعد مباراة السنغال وقطر فى كأس العالم والقنوات الناقلة

يستعد منتخب قطر لمواجهة نظيره السنغال، اضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لحساب المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم 2022.

يأتي ذلك بعدما تمكن منتخب قطر، من تدوين مشاركته الأولى تاريخيًا في بطولة كأس العالم، والتي جمعته أمام نظيره الإكوادور، في افتتاح كأس العالم 2022.

من المقرر، أن تُقام مباراة قطر والسنغال، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب ستاد الثمامة.

كما تُنقل مباراة قطر والسنغال المقبلة في ثاني جولات دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس ماكس المشفرة، ومجموعة قنوات الكأس القطرية المشفرة، وذلك بسبب امتلاك الحقوق الحصرية لبطولة كأس العالم.

وأعلنت قناة بي إن سبورتس، عن إذاعة المباراة بين قطر والسنغال، عبر القناة المفتوحة على قمر النايل سات وقمر عرب سات، بالإضافة إلى القمر الصناعي القطري سهيل سات.

والجدير بالذكر أن منتخب قطر يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة أمام السنغال، وذلك لتعويض الخسارة في المباراة الافتتاحية أمام منتخب الإكوادور بهدفين نظيفين، حيث تُعد هذه المرة الأولى التي يخسر فيها صاحب الأرض مباراة الافتتاح في بطولات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى