كريستيانو رونالدو يفجر مفاجأة كبرى ويختار اللعب لهذا الفريق

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن مفاجأة مدوية بشأن وجهة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، بعدما رحل عن صفوف الشياطين الحمر بشكل رسمي، خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد أعلن بشكل رسمي عن فسخ التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل رسمي، بالتراضي، ليصبح اللاعب بلا نادي، وذلك بسبب التصريحات المثيرة التي أدلى بها قبل انطلاق كأس العالم، عن إدارة النادي الإنجليزي والمدرب إريك تين هاج.

وكانت قد كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بات قريبًا من الانتقال إلى نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، حيث ترغب إدارة النادي في حسم التعاقد معه.

كما لازالت تأمل إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، في إقناع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للانتقال إلى صفوف العالمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وأشار أحد الصحفيين السعوديين، بشأن وجهة رونالدو المقبلة، في تصريحات عبر قناة بي إن سبورت، أن وجهة كريستيانو رونالدو القادمة ستكون في الدوري السعودي، حيث اقترب البرتغالي من الموافقة على عرض النصر السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى