حقيقة عودة كريستيانو رونالدو إلي ريال مدريد بأمر بيريز

أثارت بعض الأنباء جدلًا واسعًا بشأن إمكانية عودة النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، إلى نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم.

وكان قد أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل أيام قليلة، فسخ تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالتراضي، بعد الأزمة التي اشتعلت بينه وبين إدارة النادي، بسبب تصريحاته الأخيرة ضد المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق.

وأفادت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، أنه من المتوقع أن يعود رونالدو إلى نادي ريال مدريد من جديد، بأمر من فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

-حقيقة عودة رونالدو إلى ريال مدريد

وبحسب ما كشفته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز لا يرغب في تعاقد ريال مدريد مع كريستيانو رونالدو، بسبب أن الفريق ليس في حاجة الة خدماته، نظرا لتألق النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الملكي، ووجود أكثر من مهاجم في الفريق مثل رودريجو.

كما اكملت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد لا تود عودة كريستيانو رونالدو إلى النادي الملكي، بسبب كبر سنه، حيث يبلغ من العمر 37 عاما، والنادي الإسباني يرغب في ضم مهاجم شاب بعقد طويل الأمد، من أجل تدعيم خط الهجوم في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى