3 أسباب تُقرب كريستيانو رونالدو من التتويج بلقب كأس العالم| تقرير

بات نجم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، قد يكون قريبًا من التتويج ببطولة كأس العالم 2022، مع منتخب بلاده، وذلك في البطولة إقامتها في دولة قطر، بمشاركة 32 منتخبًا.

-البرتغال يحقق فوزًا صعبًا على غانا

وكان قد نجح منتخب البرتغال بقيادة مهاجمه كريستيانو رونالدو، في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره المنتخب الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

ويرغب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في التتويج مع منتخب بلاده البرتغال هذا الموسم، ببطولة كأس العالم قطر 2022، حيث يعد هذا الموسم في البطولة الأعرق هي الأخيرة للدون.

-أسباب تجعل رونالدو يقترب من التتويج بكأس العالم مع البرتغال

وهناك العديد من الأسباب التي قد تجعل كريستيانو رونالدو، مهاجم منتخب البرتغال، يجعله يتوج ببطولة كأس العالم 2022، المقرر إقامتها في دولة قطر، ويعد أبرزهم:

1-ان هذا الموسم، هو الأخير للنجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، مهاجم منتخب البرتغال، في بطولة كأس العالم، حيث صرح من قبل أنه يفكر في اعتزال كرة القدم، مع نهاية الموسم المقبل.

2- رغبة كريستيانو رونالدو في التتويج بجائزة الكرة الذهبية:

كما يأمل كذلك الدون، في العودة مرة أخرى إلى التتويج بجائزة الكرة الذهبية في العام المقبل، بعدما كان غائبا عن مراسم التتويج، في المواسم الماضية، بعدما توج بها غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان.

3- كما أن رونالدو، من المنتظر أن دخل التاريخ بمشاركته في كأس العالم 2022، حيث سيصبح أول لاعب على الإطلاق، يشارك في 10 بطولات كبرى، في 5 نسخ مونديالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى