مدرب الأرجنتين يوجه رسالة نارية لـ ميسي عقب الفوز أمام المكسيك

قام ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، بالتعليق على فوز المنتخب أمام نظيره المكسيك، في بطولة كأس العالم.

ونجح منتخب الأرجنتين من الفوز أمام نظيره منتخب المكسيك، بهدفين نظيفين دون رد، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2022.

وتحدث ليونيل سكالوني خلال المؤتمر الصحفي: كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، لأن المكسيك قدمت لنا مواجهة مختلفة عما كانت تفعله بشكل طبيعي، كنا نشك أن بإمكانهم اللعب بـ5 في الدفاع.

وتابع: الشوط الأول لم يكن جيدًا، لقد صححنا ما حدث الشوط الأول وبدأنا اللعب بشكل أفضل، ونافسنا في الوسط، ثم حدد ميسي مصير المباراة، ويعلمون أن خلفهم من يدعمهم.

وأضاف: المدرب موجود لاتخاذ القرارات وكنا نعتقد أنه مع جوليان (ألفاريز) يمكن أن يكون لدينا حركة، حين تدفع بلاعب جديد في بعض الأحيان تسوء الأمور، ولكن الأمور سارت على ما يرام اليوم.

وأردف: لقد ضغطوا بشكل جيد، في بداية الشوط الثاني قمنا ببعض الإدارة بين الشوطين وبدأنا نرى تحسنًا مع جيدو (رودريجيز) في الملعب ثم مع إنزو (فرنانديز).

وأشار: واجهنا الأمر بشكل مختلف في الشوط الثاني  بطريقة أكثر شراسة، كان من الصعب لعب كرة القدم، كان لديهم 5 أو 4 لاعبي خط وسط.

وأكمل: علينا أن نلعب مباراة أخرى، ورؤوسنا مرفوعة ومتواضعة، علينا أن نواصل السير على هذا الطريق.

واستكمل: رؤية لاعبينا وهم يلعبون أمر مثير، أي شخص لا يشعر بالارتباط مع هذا الفريق فهو لا يحب المنتخب الأرجنتيني، اللعب بهذا القميص يختلف عن اللعب بأي قميص آخر.

وأكد: لقد واجهوا مباراة صعبة للغاية ضد منافس عظيم وبالضخامة التي واجهوها، ليس من السهل لعب هذه المباريات، أنا فخور بما فعله لاعبونا.

وشدد: اليوم لدينا الشعور بالفرح، نحتفل ولكن غدًا علينا الاستعداد للمباراة القادمة، الفرح لا يدوم طويلاً ويجب أن يكون لديك توازن عندما تفوز وعندما تخسر.

واختتم: كانت غرفة الملابس جيدة في الشوط الأول، علمنا صعوبة المباراة وطلبنا من اللاعبين الصبر، لدينا لاعبو كرة قدم رائعون وكذلك ليو ميسي، هذا مهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى