الكشف عن مفاجأة كبرى بشأن دفع غرامة كهربا للزمالك

لازال الحديث مستمرًا عن إمكانية دفع غرامة محمود عبد المنعم كهربا نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى نادي الزمالك، خلال الأيام القليلة المقبلة، للعودة مرة أخرى للمشاركة في المباريات.

وأكد الإعلامي محمد شبانة، كواليس جديدة، وتفاصيل خاصة وحصرية بأزمة تسديد غرامة محمود عبدالمنعم كهربا جناح النادي الأهلي، والمعاقب بغرامة مالية من جانب المحكمة الرياضية الدولية لصالح الزمالك ناديه السابق.

وتابع شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس:” كهربا سوف يسدد نصف الغرامة المالية المفروضة عليه خلال أيـام، وأنا هنا اتحدث بمعلومات حصل عليها المحامي السويسري بصفة رسمية من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وأنه ليس له علاقة بالنادي البرتغالي سواء تم غلقه أو إشهار أفلاسه أو غير ذلك”.

ثم اكمل شبانة: “ووفقًا للمخاطبات الرسمية، إذا كان اللاعب لديه أزمة في السداد، فله الحق أن يطلب من الفيفا أمرين، الأول تقسيط المبلغ، ووقتها سيلزم الفيفا الزمالك بتقسيط الغرامة المالية”.

وأشار: “الأمر الثاني، إلزام النادي الأهلي بالتعهد بسداد الغرامة لنادي الزمالك، وأن يكون هو الضامن للسداد مع الزمالك، لكن المفاجأة أن كهربا لن يفعل ذلك رغم أن الفيفا دائمًا ينحاز للاعبين، “.

واضاف:” كما أن اللاعب من حقه أن يطلب اللعب قبل سداد المبلغ كاملًا، بمعنى أنه حال جدولة الغرامة وسداد القسط الأول فمن حقه المشاركة في المباريات، كما أن المبلغ سوف يسدد في الحساب المُجمد عليه، الحساب يقبل الإيداع ولكن لن يتم سحب أي أموال منه

واختتم: “القول الفصل، أن خلال أيام سيتم تسديد الغرامة، وسيعلن كهربا في بيان رسمي ذلك، ولن يعلن الأهلي أي شئ آخر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى