تعرف على المباريات المذاعة على قناة بي إن سبورتس المفتوحة

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم 2022، التي تقام في دولة قطر، بمشاركة 32 منتخبًا، والتي ستشهد منافسات من العيار الثقيل.

-موعد انطلاق مباريات الجولة الثالثة بكأس العالم اليوم

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة منتخب قطر، مع نظيره الهولندي، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على استاد البيت، بينما ستقام مباراة السنغال مع الاكوادور، في نفس الموعد.

ويواجه منتخب إنجلترا نظيره ويلز، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، أما المنتخب الأمريكي، فسيدخل في مواجهة صعبة مع نظيره منتخب إيران، في نفس الموعد.

-القنوات التي ستنقل مباريات كأس العالم اليوم

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المفتوحة، منذ أيام قليلة، عن حصولها على حقوق إذاعة 22 من مباريات بطولة كأس العالم 2022، ومن بينهم مباريات المنتخبات العربية، بشكل مجاني عبر قنواتها المفتوحة.

حيث سيتم بث مباراة المنتخب القطري مع نظيره الهولندي، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، عبر قناة beIN Sports 1 المفتوحة، بالإضافة إلى قناة الكأس 1.

كما ستقوم قنوات بي إن سبورتس المفتوحة، بإذاعة مباراة منتخب أمريكا، مع نظيره إيران، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

والجدير بالذكر أن منتخب قطر، من المنتظر أن يودع بطولة كأس العالم 2022 هذا الموسم، في حال تلقى الهزيمة أو التعادل على يد المنتخب الهولندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى