عرض ضخم من الدوري الفرنسي لضم نجم الأهلي

أوضحت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي بأن الأيام الماضية قد شهدت وصول عرض قوي من قبل أحد الأندية الفرنسية للحصول على خدمات لاعب ونجم القلعة الحمراء.

كشف تقرير إعلامي ان أحد شركات التسويق الرياضي قد نجحت في جلب عروض قوية لنجم الأهلي، أكرم توفيق، ومن بينهم عرض من نادي كبير في الدوري الفرنسي، يرغب في الحصول على توقيع الظهير الأيمن للقلعة الحمراء ومنتخب مصر خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

و اكدت مصادر مسؤولة في الأهلي، بأن الإدارة لن تقف أمام مستقبل اللاعب ولكنها تشترط الحصول على مقابل مادي يصل لنحو 6-7 مليون دولار من أجل التنازل عن خدمات أكرم توفيق بشكل نهائي أو 2 مليون دولار من أجل إعارته لمدة موسم ونصف بدءًا من شهر يناير القادم.

و على الجانب الآخر نفى مصدر رسمي في النادي الأهلي كل الأخبار المتداولة بخصوص وجود عروض احترافية من بعض الأندية الأوروبية للتوقيع مع اللاعب محمد مجدي أفشة، مؤكدًا بأن الإدارة قد فتحت ملف التجديد مع اللاعب وترغب في استمراره ضمن صفوف القلعة الحمراء لأطول فترة ممكنة.

و كانت بعض الشائعات قد انتشرت بخصوص تقديم نادي سيلتك الاسكتلندي لعرض رسمي للتعاقد مع “أفشة” ولكن الأهلي قد نفى هذا الأمر تمامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى