ليس الهلال السعودي..نادي عربي يسعى للتعاقد مع ميسي

فجر تقرير اسباني عن مفاجأة جديدة بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ينتهي عقده مع النادي الفرنسي بنهاية شهر يونيو المقبل، ولم يجدد عقده حتى الآن مع باريس.

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن الهلال السعودي واتحاد جدة السعوديين مصممان على القيام بكل ما هو ممكن ومستحيل لإقناع ليونيل ميسي بالقدوم إلى السعودية، مثلما فعل النصر السعودي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

واضافت التقارير الصحفية أن الهلال واتحاد جدة طلبا مساعدة بعض الجهات الخاصة في السعودية من أجل إنهاء الصفقة مقابل 350 مليون يورو في الموسم الواحد، لإغراء ميسي بالتواجد في صفوف اتحاد جدة، علما بأن الهلال يحاول التواصل مع ليونيل والتعاقد معه براتب يقترب من الذي عرضه اتحاد جدة.

واشارت الصحيفة الى أن الناديين ممنوعان من قيد مُحترفين جدد خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وعليهما الانتظار حتى الميركاتو الصيفي المقبل، وأشارت إلى أن ميسي وباريس سان جيرمان اتفقا بالفعل على التجديد لموسم آخر لكن الأندية السعودية ترفض الاستسلام في سباق التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني.

وكريستيانو رونالدو سيحصل مع النصر السعودي على 200 مليون يورو في الموسم الواحد، لذلك عرض اتحاد جدة على ميسي، يتفوق على راتب الدون مع النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى