رسميا.. نجم الزمالك ينتقل لصفوف الدوري المغربي

كشف نادي الرجاء المغربي، مساء اليوم الاثنين، عن مفاجأة حول تعاقده مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذاك ضمن صفقة انتقال حر في الميركاتو الجاري.

وأعلن النادي المغربي عن ضم اللاعب زكريا الوردي، بعدما أوضح المستشار مرتضى منصور، فسخ الفارس الأبيض عقد اللاعب بطلب منه في شهر ديسمبر الماضي.

وقد نشر نادي الرجاء، صورة عبر موقعه الرسمي للاعب المغربي بقميص الرجاء، معلنين التعاقد معه بشكل رسمي، ليعود لصفوفه مرة آخرى بعدما تعاقد الأبيض معه الصيف الماضي من الفريق ذاته.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، المقامة حاليا باستاد القاهرة الدولي.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذيسيخوض به الأبيض مباراة بيراميدز المقرر لها في السادسة مساء اليوم الإثنين في في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

 

ويضم التشكيل كل من:

 

حراسة المرمى : محمد عواد

 

الدفاع: عمر جابر – حسام عبدالمجيد – محمد عبدالغنى – حمزة المثلوثي

 

الوسط: عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور- أحمد مصطفى “زيزو” – يوسف أسامة

 

الهجوم: سيف الجزيري.

 

جدير بالذكر سيطر التعادل السلبي في المباراة التي اُقيمت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره الاتحادالسكندري، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

وانتهى اللقاء مساء الأربعاء الذي اُقيم على ملعب “الإسكندرية”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر البطولةلموسم 2022/2023، بتعادل سلبي دون أهداف.

 

وبهذا التعادل يتواجد الفارس الأبيض في المركز الثالث جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، بعد خوض 13 مباراة حيثنجح في تحقيق الفوز في سبع مباريات، وتعادل في خمسة، وخسارة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى