في مباراة مثيرة.. بيراميدز يتأهل لنهائي كأس مصر على حساب الزمالك بركلات الترجيح

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لنهائي بطولة كأس مصر، في مباراة انتهت منذ قليل بواقع 4-3، بركلات الترجيح، عقب الخروج من الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي.

وتقدم الزمالك عن طريق مدافعه حسام عبد المجيد في الدقيقة السادسة، فيما تلقى مدافع بيراميدز علي جبر للطرد المباشر في الدقيقة 11، لمنع سيف الدين الجزيري من انفراد مباشر.

وأحرز النادي السماوي هدف التعادل في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني عن طريق وليد الكرتي، ولجأ الحكم للأشواط الإضافية ولم ينجح الفريقين في هز الشباك.

ونجح بيراميدز في التأهل لنهائي البطولة على حساب الفارس الأبيض الذي احتكر البطولة ثلاث سنوات متتالية، على أن يلتقي بالفائز من لقاء الأهلي وسموحة المقرر إقامته مساء غد الثلاثاء.

وشهدت المباراة التي جمعت بين فريقي الزمالك وبيراميدز، في نصف نهائي كأس مصر المقامة حاليا، استبدال عبدالله السعيد بالمدافع أسامة جلال، لتعويض طرد المدافع علي جبر خلال أحداث الشوط الأول.

وغادر اللاعب أرضية الملعب، ولم يجلس على مقاعد البدلاء، بعد استبداله خلال مواجهة الزمالك، غاضبا من قرار المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، واستقل سيارته وغادر ستاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى