تحسبًا لفشل صفقة موليكا.. الأهلي يتجه للتعاقد مع صفقة نارية

باتت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قريبة للغاية من حسم التعاقد مع صفقة مميزة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

ويستعد فريق الأهلي، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق البنك الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

-الاهلي يقدم عرضًا جديدًا لضم موهبة البرازيل

وبحسب ما ذكرته بعض المصادر، فإن مسؤولي النادي الأهلي، قرروا تقديم عرض جديد لحسم صفقة البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم  فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي تحسباً لفشل صفقة جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي.

حيث يسعى النادي الأهلي لضم موليكا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير، بعد تألقه الكبير مع فريقه طوال الفترة الماضية.

وتحرك أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، من أجل حسم ملف المفاوضات مع المهاجم الجديد، وهو النجم البرازيلى جوستافو سوزا وناديه الكورى الجنوبى.

واكملت المصادر، أن هناك وكيل للاعب البرازيلى قد أخبر إدارة النادي الأهلي، برغبة اللاعب فى الانتقال إلى صفوف المارد الأحمر، ودخلت الإدارة في الوقت الحالي في مفاوضات على المقابل المادى الذي يصل إلى 2.5 مليون دولار، من أجل الموافقة على بيع اللاعب.

بالإضافة إلى راتب اللاعب الذي سيصل إلى مليون ونصف دولار في حين يطلب الحصول على 2 مليون دولار في الموسم وهو مبلغ مالي كبير يسعى النادي لتقليله في حال إتمام الصفقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى