تفاصيل شكوى الزمالك ضد الأهلي بسبب مشاركة كهربا في القمة| خاص

تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، ضد لاعبه السابق، ونجم الأهلي الحالي محمود عبدالمنعمكهربا“.

وأرسلت إدارة القلعة البيضاء خطاب رسمي للاتحاد، يشكو فيه من مشاركة اللاعب، في لقاء القمة الأخير، بالرغم من عدم سداده الغرامة الموقعة عليه لصالح الأبيض.

وكشفت مصادر داخل النادي، عن تفاصيل شكوى الأبيض، والتي من المنتظر أن يجري رفعها إلى الاتحاد الدولي لكرةالقدم «فيفا»، عبر الاتحاد المصري لكرة القدم.

حيث طالب النادي باحتساب نتيجة مباراة القمة في الدوري أمام الأهلي، لصالح الفريق الأبيض، بجانب استمرار إيقافاللاعب حتى تسديد والفوائد المستحقة حتى تاريخه.

جدير بالذكر لم يسدد اللاعب الغرامة الموقعة عليه حتى الآن، وعلى إثرها تعرض للإيقاف لمدة 6 أشهر لعدمسداده الغرامة المستحقة لنادي الزمالك والتي بلغت قيمتها 2 مليون دولار بجانب 5% فائدة سنوية.

كما شدد المصدر على مطالبة الزمالك في شكواه، باعتبار الأهلي مهزومًا في مباراة سموحة بكأس مصر، بجانب القمة،نظرًا لمشاركة كهربا وهو موقوف محليًا ودوليًا في المباراتين.

وأرفق مسؤولو الأبيض فى الشكوى، أن لائحة الانتقالات بالفيفا، المادة 24/8، تنص على أن الإيقاف يتجدد تلقائيًا، ولايجوز إشراك اللاعب في أي لقاء قبل سداد الغرامة الموقعة عليه، وهو ما خالفه الأهلي.

وشهدت مباراة القمة 125 التي جمعت بين قطبيالكرة المصرية، الزمالك والأهلي، ضمن منافساتالجولة الرابعة عشرمنعمر بطولة الدوري المصريالممتاز، هزيمة الأبيض بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر أن يواجه الفارس الأبيض، اليوم الثلاثاء، في المباراة القادمة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من لبطولة المحلية، أمام نظيره غزل المحلة، التي المقرر إقامتها علىستاد المحلة“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى