أول تعليق من مدرب البنك عقب الهزيمة من الأهلي

قام أمير عبد العزيز المدير الفني لفريق البنك الأهلي، بالتعليق على هزيمة الفريق أمام نظيره النادي الأهلي، في بطولة الدوري المصري.

ونجح النادي الأهلي من الفوز أمام نظيره البنك الأهلي، بهدف نظيف دون رد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 37 نقطة، بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز السادس عشر، برصيد 12 نقطة.

وتحدث عبد العزيز في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: خضنامباراة صعبة وضغطنا على النادي الأهلي في الشوط الأول، وكذلك تضييق المساحات واللعب على الهجمة المرتدة وضرب خط دفاعه.

وأضاف: الأهلي جاء من فوز بالقمة على حساب الزمالك، ونحن تلقينا خسارة أمام الاتحاد بعدما قدمنا أداءً جيدًا، والأحمر لم يكن في مستواه، وأشكر اللاعبين، لدينا إصابات عديدة واستعدنا عددًا من المصابين بجانب أننا حاولنا استغلال عودة بامبو.

وتابع: حاولنا التركيز على الأجنحة، ولكن لدينا مباراة صعبة أمام المحلة وإن شاء نحاول تحسين النتائج، ومنذ فترة نحاول معالجة الأخطاء وابعاد اللاعبين عن الضغط والتركيز في الدوري، وقررت مشاركة كريم بامبو في نهاية المباراة بسبب عودته من الإصابة.

واستكمل: الأهلي يمتلك قائمة لاعبين قوية ولا يوجد لاعب أساسي أو بديل، فريق الأهلي مكتمل أي لاعب من النادي الأهلي موجود فهو لاعب جيد، ولا يوجد لاعب ذو وزن زائد، أما الحالة البدنية فنحاول تحسين الأداء وعلاج اللاعبين نفسيًا بعدما توليت المهمة مؤخرًا.

وأتم: نعمل على المستوى البدني والنفسي ومعالجة الأخطاء من أجل العودة لمستوانا، والمستوى يتحسن تدريجيًا، ولم يكن هناك هجمات خطرة علينا من الأهلي والفريق حاليًا مازال يتعافى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى