أول تعليق من كولر عقب فوز الأهلي أمام البنك

قام مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بالتعليق على فوز الفريق أمام نظيره البنك الأهلي، في بطولة الدوري المصري.

ونجح النادي الأهلي من الفوز أمام نظيره البنك الأهلي، بهدف نظيف دون رد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 37 نقطة، بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز السادس عشر، برصيد 12 نقطة.

وتحدث كولر خلال المؤتمر الصحفي: كنا نعلم أن مباراة البنك الأهلي ستكون صعبة بعد مواجهة الزمالك، خاصة بعد الطاقة والمجهودوالاحتفال بعد مباراة القمة.

وتابع: خلقنا فرصًا كثيرة اليوم ولكن في النهاية فزنا بهدف وحيد سجله محمد شريف، وأنا سعيد باللاعب بعد تسجيله في مباراتينمتتاليتين.

وأشار: سعيد جدًا بتحقيق الفوز، خاصة أن مواجهة الفرق أصحاب الترتيب الأخير في الجدول تكون صعبة، ومثل هذه المباريات تحسمالدوري.

وواصل عن مشاركة الأهلي في مونديال الأندية: لا أعرف إذا كان المدربين السابقين للأهلي يقدمون وعودًا أم لا، لكنني لست من الذينيحبون تقديم وعودًا، أنا أخذ كل مباراة على حدة ونُقاتل من أجل تحقيق الفوز.

وعن عدم ضم مهاجم: لدينا وقتًا حتى نهاية الشهر يمكننه خلال هذه الفترة أن نتعاقد مع لاعب.

واستكمل: قلت على المهاجمين الذين أرغب في تواجدهم في الفريق، أما الباقي فهذا أمر لا يهمني.

وشدد: غياب محمود كهربا اليوم لأنه شارك في مباراتين متتاليتين كأساسي بعد فترة طويلة من الغياب، وهذا أخذ منه لذا كان من الصعبأن أضغط عليه وأشركه في المباراة الثالثة، لم أرد أن أخاطر باللاعب وأردت حمايته من أجل الحفاظ عليه.

وأردف: خروج أحمد نبيل كوكا لمعاناته من إصابة في العضلة الخلفية، ولم أكن أريد أن أغامر به، ولولا الإصابة لاستمر في الملعب.

وأكمل: كهربا معي من أول الموسم وكنت أراه، قيل لي عندما توليت المسؤولية أنه يلعب جناح أيسر، ثم جاءت لي فكرة مجنونة بأن أدفع بهفي الهجوم، وعلمت أنه لعب في هذا المركز من قبل، اعتمدت عليه وكان على قدر الثقة وسجل هدفين في مباراتين وصنع، ماذا سأحتاج أكثرمن ذلك؟.

وأتم: كهربا بالتأكيد سيشارك في المباريات، ولكن ليس كل المباريات لأنني أجري التدوير بين اللاعبين، وسأعطيه فرصًا أكثر عندما أرى أنه يستطيع أن يلعب أكثر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى