تعليق ناري من نجم الأهلي عن إقالة فيريرا من الزمالك

أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن الزمالك كان عليه اتخاذ قرار رحيل فيريرا بعد لقاء بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر 2022، مشيرًا إلى أن إدارة المدرب البرتغالي للقاء القمة أمام الأهلي كانت سيئة جدا، خصوصا في خط الدفاع.

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة ETC: “فيريرا دفع بسيد نيمار في مركز الظهير الأيسر خلال الشوطالأول، لكن بعد تغيير المراكز ونزول عبدالشافي في الشوط الثاني قدم الفريق اداءا مختلفا، والوحيد الذي يتحرك بشكل جيد هو امامعاشور“.

وأضاف: “فيريرا لم يعد قادرا على اتخاذ قرارات، لأنه فقد السيطرة على بعض الأمور داخل الزمالك، وتغير كثيرا عن الموسم الماضي، ومنذلحظة خناقته مع أسامة نبيه، والواضح أن هناك أمور سيئة كثيرة داخل فريق الزمالك“.

وواصل: “علمت برحيل فيريرا بعدما قامت قناة الزمالك بالهجوم عليه، والمدرب نفسه شعر بذلك، وكان يجب اتخاذ قرار رحيله بعد لقاء الكأس،خصوصا في ظل الأزمات العديدة مع اللاعبين والإداريين داخل النادي“.

وأكمل: “وجود إسماعيل يوسف وأمير مرتضى أعتقد أنه لن يحدث أي أزمة، الثنائي علاقتهما جيدة، وإدارة النادي أعطت الفرصة لـ أسامةنبيه كما سبق وتم إعطاء مؤمن سليمان وخالد جلال الفرصة، ولابد أن يتواجد معه مدرب عام صاحب خبرات من أجل إعادة الزمالك للمسارالصحيح، خصوصا أن الفريق مقبل على دوري أبطال افريقيا“.

وأتم: “يجب رحيل سيف الدين الجزيري بعد تراجع مستواه، وصفقة سامسون ليست مفيدة، والفريق يحتاج للهدوء حاليا“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى