شيكابالا يوجه رسالة خاصة لـ فيريرا عقب إقالته من تدريب الزمالك

حرص محمود عبد الرازق “شيكابالا”، نجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسالة لمدرب الفريق السابق، البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عن قراره المؤجل منذ يومين بخصوص الجهازالفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقرر مجلس الإدارة توجيه الشكر للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني ومعاونيه الأجانب بمن فيهم مدرب اللياقة البدنية.

وكتب شيكابالا مساء اليوم الأربعاء، عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” : “كان لابد من شكر البروفيسور اليوم بشكل شخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لآن قيمته عند الجميع كبيرة جدا”.

وتابع : “بصفتي قائد نادي الزمالك وقبل ذلك أحد جماهير النادي ؛ أتوجه بالشكر للبروفيسور فيريرا علي كل ما فعله من أجل الفريق ومن أجل الكيان”.

وواصل : “الجميع يعلم ما قام به الموسم الماضي بالرغم من الظروف السيئة التي كانت تلاحق الزمالك والتي أبرزها إيقاف القيد ؛ إلا انه قام بعمل أسطوري و أنتشل الفريق من موسم بدي للبعض أنه صفري بدون بطولات ؛ وحققنا ثنائية الدوري و الكأس كما فعلها مسبقا”.

واستهل : “لذلك يجب أن أتوجه له بالشكر والتقدير علي ما فعله سواء في الموسم الحالي أو السابق؛ وسيظل البروفيسور أسطورة لنا و للجماهير و ستظل كذلك رغم أنف من يحاول التقليل منك”.

واتم : “جاء إستبعادي من قائمة المباراة الأخيرة بناءً على وعكة صحية قد تعرضت لها؛ وجاء ذلك بعد تشخيص طبيب الفريق و بمعرفة المدير الفني فيريرا وليس كما أشُيع انه تم إستبعادي بسبب أسباب فنية، اسم وتاريخ نادي الزمالك يستحق من الجميع الأفضل”.

وجاء الجهاز الفني الجديد للزمالك كالتالي :

أسامة نبية مدير فني

أحمد عبد المقصود مدرب مساعد

حسين ياسر مدرب مساعد

أيمن طاهر مدرب حراس

إسماعيل يوسف مدير كرة

أمير مرتضى مشرف عام

جدير بالذكر تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للخسارة الثانية أمام نظيره غزل المحلة، بثنائية مقابل هدف، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022/2023.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى