رونالدو يُقرب ميسي من الدوري السعودي..تفاصيل نارية

يسابق مسؤولو باريس سان جيرمان الفرنسي الزمن، لتجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق.

أوضحت صحيفة “ليكيب” الفرنسية في تقرير لها أن هناك بعض التفاصيل في المفاوضات بحاجة لتسوية قبل حسم هذا الملف.

وأضافت التقارير أن خورخي ميسي سيجتمع مع إدارة سان جيرمان خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث تتجه النية نحو توقيع عقد جديد مع ميسي بدلا من تفعيل بند التمديد لموسم إضافي حتى 2024 وفقا للعقد الحالي.

واكدت أن خورخي ميسي سيجتمع مع إدارة سان جيرمان خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث تتجه النية نحو توقيع عقد جديد مع ميسي بدلا من تفعيل بند التمديد لموسم إضافي حتى 2024 وفقا للعقد الحالي.

واكدت الصحيفة لم يتم بعد الاتفاق على مدة العقد الجديد، لأن بي إس جي مرهون بسداد غرامة 65 مليون يورو بسبب اختراق لوائح اللعب المالي النظيف، سدد منها 10 ملايين يورو للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وكشفت أن يبقى أن نرى ما إذا كان ميسي سيتفهم الموقف، خاصة أن بعض العمولات من عقده في 2021 لم يتم دفعها بعد إلى المقربين منه.

وأشارت إلى أن نادي إنتر ميامي الأمريكي يضغط بقوة لضم ليو، إلا أن اللاعب الأرجنتيني يريد أن يبقى في ناد أوروبي كبير، يساعده أن يمد مشواره مع منتخب التانجو حتى كوبا أمريكا 2024 على الأقل.

وأكدت ليكيب أيضا أن ميسي عينه على انتزاع لقب الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا من كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي الحالي، الذي سجل 141 هدفا، ويفصل ميسي عن هذا الحلم 12 هدفا فقط.

يذكر أن في كل الأحوال، يبقى الاحتمال الأكبر أن يجدد ليونيل ميسي عقده مع باريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى