الأهلي يرفض محاولات تغيير نظام الاستبدال في يناير

طالب النادي الأهلي، اتحاد الكرة المصري، بتطبيق النظام الموضوع والمتفق عليه، منذ بداية الموسم الكروي، لتنظيم عملية تغيير نظام الاستبدال في الفترة الشتوية، وذلك حفاظا على نظام المسابقة، ومبدأ تكافؤ الفرص.

ورفضت إدارة الأهلي المصري، المقترح الذي تم تقديمه بتغيير نظام الاستبدال قبل انتهاء الموسم، وأبلغ مسئولو القلعة الحمراء، نظرائهم في الجبلاية، رفضهم القاطع للمحاولات الحالية لتغيير النظام المعتمد منذ بداية الموسم.

وأوضح الأهلي، أنه ضحى كثيراً لتنفيذ قرار الجبلاية هذا الموسم، سواء فيما يخص القيد أو الاستبدال ،حيث أضطر للإستغناء عن عدد من نجومه، دون الحصول على أي مقابل مادي للالتزام بالعدد المحدد في قوائم الأندية

وحاولت مؤخرا بعض الأندية تعديل نظام الاستبدال، وزيادة عدد اللاعبين وعدم الاكتفاء بخمسة لاعبين فقط ، تلك الأندية التي استكملت قائمتها واستنفذت الاستبدال قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لأن عدم اجراء تعديلات على نظام الاستبدال يعني  استكمالهم الموسم باللاعبين المقيدين في قائمتهم دون ضم لاعبين جدد.

يذكر أن الأهلي لازال له الحق ، في استبدال لاعبين، خلال الميركاتو الشتوى في يناير المقبل، وفي المقابل لا يحق للزمالك إلا استبدال لاعب وحيد، فيما لا يملك نادي بيراميدز حق التعاقد مع أي صفقات جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى